أحدث الإضافات

الفلسطينيون في القدس يرفضون وجبات رمضانية تقدمها الإمارات

ايماسك- خاص:

تاريخ النشر :2018-05-20

 

أطلق ناشطون مقدسيون وسم على تويتر "لانشعر بالجوع" رفضاً لوجبات رمضانية تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة- حسب ما نقلت صحيفة "ميدل ايست مونيتور" البريطانية.

 

وقالت الصحيفة إنّ ذلك يأتي رداً على التوافق بين سياسات "إسرائيل" ودول الخليج، حيث أرسلت الإمارات فريقاً لراكبي الدرجات للمشاركة في دورة سباق في القدس المحتلة في ذكرى النكبة السبعين.

أدانت اللجنة الأولمبية الفلسطينية مشاركة فرسان الإمارات في السباق. ووصفت هذه المشاركة بأنها سابقة خطيرة وخيانة لنضال الشعب الفلسطيني الكبير.

 

ووفقا لإذاعة اللغة العبرية في إسرائيل، فإن تطبيع العلاقات بين الاحتلال والإمارات العربية المتحدة يبدو أكثر وضوحاً في تلقي وزير الاتصالات أيوب كارا دعوة رسمية لزيارة الإمارات. وأضاف الوزير الإسرائيلي أنه يتوقع أيضا أن يقوم مسؤولون خليجيون بزيارة إسرائيل قريبا.

اسوشيتد برس ذكرت في وقت سابق أن سفراء دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين ، يوسف العتيبة وعبد الله بن راشد آل خليفة على التوالي، اجتمعوا بالفعل برئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو في مطعم في واشنطن.

 

المصدر

 

 

حمل الموضوع كملف PDF طباعة الموضوع

مواضيع ذات صلة

وزير الخارجية الأمريكي: صفقة الأسلحة للسعودية والإمارات ستردع إيران

من الجزائر إلى اليمن.. كيف تقوم أبوظبي بخنق الديمقراطية؟!

حاكم سقطرى اليمنية يجدد رفضه إنشاء حزام أمني في الجزيرة

لنا كلمة

الإفراج عن "بن صبيح"

أُعلن الإفراج عن الشيخ عبدالرحمن بن صبيح السويدي "سميط الإمارات" بعد سنوات من الاعتقال التعسفي عقب اختطافه من إندونيسيا، "حمداً لله على سلامته" وإن شاء الله تكون خطوة جيدة للإفراج عن باقي المعتقلين السياسيين.  ...

اقرأ المزيد
القائمة البريدية ليصلك كل جديد من موقع إيماسك ..