أحدث الإضافات

قرقاش يهاجم موقع "هافنغتون بوست بالعربي" ويصف خط تحريره بـ"الإخواني"

إيماسك - متابعات

تاريخ النشر :2017-04-29

 

اتهم وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية الدكتور «أنور قرقاش» صحيفة «هافنغتون بوست العربية» باتخاذ «خط حزبي إخواني بامتياز»، مدعيا أنه ينحاز في تغطية أحداث مصر ويتحامل على الإمارات والمملكة العربية السعودية.

وقال «قرقاش» في تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع «تويتر»: «إن الخط التحريري للهافنغتون بوست العربية حزبي أخواني بامتياز، تغطيته حول مصر خير دليل، وموقفه المتحامل على السعودية يصب في ذات الاتجاه».

وأضاف: «مشروع الهافنغتون بوست العربي لم يستطع أن يجاري مهنية النسخة الإنجليزية، وانحاز للإخوان ولموقف فاجر تجاه مصر والإمارات، وخبيث تجاه السعودية».

وتابع: «بعد أن فشل مشروع الإخوان في التجربة والتطبيق تحول إلى مشروع إعلامي لئيم، متقطع الصوت هامشي التأثير، الهافنغتون بوست العربية أحد أبواقه».

وكان قراء ومتابعو «هافينغتون بوست عربي» في المملكة العربية السعودية فوجؤوا بحجب الموقع في 20 أبريل/نيسان الجاري، من قبل وزارة الإعلام، حيث ظهرت للمتصفحين رسالة مفادها أنه قد تم حظر هذا الموقع، وهو ذات الإجراء الذي قامت به الإمارات بعد أيام.

وقالت الرسالة التي ظهرت للمستخدمين إن الموقع قد تم حجبه لمخالفته أنظمة وزارة الثقافة والإعلام في السعودية، فيما لا تعرف الإدارة خلفيات واضحة بعد لهذا القرار.

 


حمل الموضوع كملف PDF طباعة الموضوع

مواضيع ذات صلة

برلماني تركي يفتح النار على قرقاش: لا تتحدث باسم العرب

قرقاش: هذه أسس التحالف بين الإمارات والسعودية في اليمن

قرقاش يجدد هجومه على قطر: اللعب على التناقضات بات صعبا

لنا كلمة

محاكمة "منصور".. مسرحية هزلية جديدة

كما يفعل اللصوص الذين يخشون ردة فعل المجتمع، أصحاب المنزل، بدأت السلطات الأمنية في الدولة محاكمة سرية للناشط الحقوقي البارز أحمد منصور منذ قرابة شهر، وكانت الجلسة الثانية السرية يوم 11 ابريل/نيسان الجاري؛ محاكمة تفتقد… ...

اقرأ المزيد
القائمة البريدية ليصلك كل جديد من موقع إيماسك ..